البيوت الثقافية
أخر الأخبار

الثقافي الواسطي يشارك في مهرجان واسط السينمائي

الثقافي الواسطي يشارك في مهرجان واسط السينمائي

متابعة : حاتم القريشي
تصوير : حسين العتابي
من اجل اثراء المشهد الثقافي والنهوض به ، يستعد البيت الثقافي في واسط التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، للمشاركة في فعاليات مهرجان واسط السينمائي الدولي الدورة الرابعه ، تحمل اسم الناقد)كاظم السلوم )و تقيمه مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح يوم الاربعاء 13/3/2019 ويستمر لمدة ثلاثه ايام في قاعة الادارة المحلية في الكوت .
جاء ذلك خلال حضور مدير البيت الثقافي مناف سعدون العتابي ، ورئيس مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح المخرج السينمائي عباس العبودي ورئيس مهرجان واسط السينمائي عصام القريشي لبروفات الفعالية التي تقدمها روضة نور المصطفى الاهلية والتي سيشهدها حفل افتتاح المهرجان وباشراف البيت الثقافي . واعطى مدير البيت الثقافي بعض التوجيهات والملاحظات لاظهار الفعالية بشكل جميل تسر الحضور ، مضيفا انه سيكون للبيت الثقافي الواسطي مشاركة هي فعالية للاطفال ، و اقامة معرض للكتاب الذي يفتتح على هامش المهرجان يضم مجموعة من العناوين المختلفة .
على ذات الصعيد قدم السيد مدير البيت الثقافي ومدير المهرجان بطاقة دعوة الى مدير عام تربية محافظة واسط الدكتور احمد شهاب حمد العتابي ، لحضور فعاليات افتتاح المهرجان ، في الوقت الذي تناول اللقاء مد جسور التعاون المشترك بين الجانبين ، وامكانية لمشاركة عدد من طلبة المدارس وحضورهم لفعاليات المهرجان لمشاهدة عروض سينمائية خاصة بالشباب .
واشاد مدير التربية بجهود ادارة وموظفي البيت الثقافي الواسطي التي اسهمت بتفعيل الحراك الثقافي بالمحافظة ومشاركتهم الفاعلة في جميع المحافل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق