البيوت الثقافية
أخر الأخبار

عادل الناصري يوقع تجليات الومض في الثقافي الواسطي

عادل الناصري يوقع تجليات الومض في الثقافي الواسطي

حيدر البديري
تصوير: حسين العتابي
في اصبوحة ثقافية شهدتها قاعة البيت الثقافي الواسطي احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، وقع الشاعر عادل غضبان الناصري ديوانه الشعري الجديد ((تجليات الومض )) ، و ادار الجلسة الشاعر ياسر العطية ، حضرها عدد من المثقفين والنقاد والاتحادات والروابط الثقافية والمهتمين بالشعر والادب من ابناء المحافظة .
مدير البيت الثقافي مناف سعدون العتابي قال : ان البيت الثقافي مستمر باحتضان كافة المثقفين والمبدعين في المجال الثقافي ، ورعاية المواهب التي من شانها ادامة حركة العجلة الثقافية وتطويرها بما يناسب طموحات المثقف العراقي عموما والواسطي خصوصا , منوها في معرض حديثه ان الرسالة الثقافية لها الاثر الكبير في النهوض بالمجتمع والارتقاء به فكريا .
كما شهد حفل التوقيع قراءات نقدية للدكتور رحيم الغرباوي ومداخلات حول ديوان الشاعر الناصري الذي ضم عدد من القصائد تباينت بين الوطنية والغزلية . وعلى هامشه قدم رئيس اتحاد ادباء وكتاب واسط الاديب طه الزرباطي ، درع الابداع لمدير البيت الثقافي تقديرا للجهود المتميزة التي يقدمها للثقافة والمثقفين في واسط ، مثنيا على عمل البيت الثقافي ادارة وكادر في احتضان الانشطة والفعاليات الثقافية كافة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق