البيوت الثقافية
أخر الأخبار

رئيس مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح في ضيافة الثقافي الواسطي

رئيس مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح في ضيافة الثقافي الواسطي

حاتم القريشي
تصوير : حسين العتابي
زار المخرج المسرحي عباس مكي العبودي رئيس مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح ، البيت الثقافي في واسط التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار .
قدم مدير البيت الثقافي مناف سعدون العتابي الشكر والتقدير الى ادارة المؤسسة لتنظيمهم المتميز الذي اسهم في انجاح فعاليات مهرجان واسط السينمائي الدولي للافلام القصيرة الذي اختتم قبل عدة ايام متمنيا للمؤسسة وللعاملين بها التقدم والازدهار ، مضيفا اننا نعمل على تنفيذ كافة توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة بتفعيل الجانب الثقافي ، والاهتمام بالطاقات الفنية الشبابية الفاعلة ووضع قدراتهم في خدمة المجتمع والنهوض به وخاصة ممن يعملون في الجانب السينمائي والمسرحي.
من جانبه اعرب المخرج السينمائي عباس العبودي عن سعادته بزيارة البيت الثقافي الذي يهتم بشكل كبير ومتميز بدعم كافة الاوساط الثقافية ولكافة الشرائح من ادباء وشعراء وفنانين واستضافة مبدعين ، مقرنا ذلك باقامة الانشطة والفعاليات من اجل مواصلة ابداعاتهم لخدمة الحركة الثقافية في المحافظة .
وتم خلال اللقاء الاتفاق على مشاركة مؤسسة سنتر فن للسينما والمسرح في فعاليات مهرجان البيت الثقافي السنوي المزمع اقامته منتصف الشهر الجاري من خلال تقديم عرض مسرحي جاد يحمل عنوان ( الصرخة ) لمجموعة من شباب المؤسسة ، ومتابعة العروض والفعاليات الخاصة برياض الاطفال من قبل المخرج عباس العبودي بأشراف البيت الثقافي .
في الختام اثنى رئيس مؤسسة سنتر فن على الجهود المتميزة التي يقوم بها ادارة وموظفي البيت الثقافي في اقامة مختلف الانشطة الثقافية ومد جسور التعاون المشترك مع كافة الدوائر الحكومية في المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق