البيوت الثقافية
أخر الأخبار

البيت الثقافي الفيلي يزور دار الأيتام

البيت الثقافي الفيلي يزور دار الأيتام

ايهاب الكناني
تصوير : حنان علي
نظم البيت الثقافي الفيلي , احدى تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار , بالتعاون مع قسم علوم القرأن الكريم في كلية الإمام جعفر الصادق (ع) ، زيارة ميدانية إلى دار أيتام زهور العلوية للبنات الكائن بمنطقة الكرادة يوم الثلاثاء 9/4/2019 .
الزيارة التي شهدت حضور رئيس القسم يوسف الحسيني , وعدد من أساتذة القسم وطلبة الكلية بمختلف المراحل الدراسية ، اطلع البيت الثقافي خلالها على البرامج اليومية التي تطبقها الدار للنهوض بمسؤوليتها تجاه العناية بالأيتام اجتماعيا وصحيا وثقافيا , ليكونوا عناصر فعالة ومهمة في المجتمع مستقبلا.
وقدم أطفال الدار عدد من الفعاليات الفنية والرياضية الرائعة والجميلة ، شاركهم فيها البيت الثقافي دعما منه ، ولتشجيعهم على الانخراط بالمجتمع ولإدخال البهجة والسرور في نفوسهم , بعدها شارك البيت الفيلي بتقديم الهدايا المختلفة من العاب وقرطاسية مع وجبة غداء للأيتام .
في ختام الزيارة قدمت إدارة قسم القرأن الكريم الشكر والتقدير لكادر البيت الثقافي الفيلي متمثلا بمديرته فخرية جاسم محمد ، على جهودهم ودعمهم للأطفال الأيتام متمنيا له مزيدا من التألق والابداع خدمة للثقافة الرصينة التي تسهم في رقي المجتمع ونهضته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق