البيوت الثقافية
أخر الأخبار

توقيع المنجز الجديد للشاعر حسين عوفي في البيت الثقافي البابلي

توقيع المنجز الجديد للشاعر حسين عوفي في البيت الثقافي البابلي

بابل / عدنان البيرماني
تصوير:محمد عدنان بهية
وقع الشاعر حسين عوفي منجزه الجديد ديوان (ألف قصيدة) في الأمسية التي أقامها البيت الثقافي البابلي التابع إلى دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار ، بالتعاون مع مؤسسة الإنماء الوطني يوم الاربعاء 10/4/2019 .
ادار الامسية الدكتور فوزي الطائي ، مثنيا على الجهود التي يبذلها البيت الثقافي في احتضان الفعاليات والأنشطة الثقافية كافة في بابل في جميع المجالات ، مشيرا الى الألقاب العديدة التي أطلقت على المحتفى به ، مضيفاً انه شاعر كبير ومبدع وهو أعلى مرتبة من الألقاب التي أطلقت عليه رغم تعددها ، مستعرضا شواهد تاريخية لملوك وشخصيات شعرية قديمة ومعاصرة كانت اكبر من الألفاظ التي أطلقت عليها وكذا الحال مع الشاعر حسين عوفي .
من جانبه تحدث الشاعر عوفي عن ديوانه ، ملقيا بعض القصائد الشعرية المختارة من ديوانهِ ( ألف قصيدة ) ومن ثم جرى الاحتفال بتوقيع ديوانه وتوزيعه بين الحضور .
وشهدت الأمسية مداخلات عديدة من شعراء وأدباء ونقاد ومثقفي بابل ، وكان مسك الختام تكريم رئيس مؤسسة الإنماء الوطني سالم المسلماوي شهادة تقديرية لمدير البيت الثقافي الشاعر والقاص علي السباك ، وشهادتين تقديريتين لكل من الشاعر الضيف حسين علي عوفي ولمدير الأمسية الدكتور فوزي الطائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق