البيوت الثقافية
أخر الأخبار

قلادة الابداع لقصر الثقافة والفنون في الأنبار

قلادة الابداع لقصر الثقافة والفنون في الأنبار

تثمينا لدوره المتميز في انجاح الاسبوع الثقافي الأول لكلية المعارف الجامعة ، لتمنح قصر الثقافة والفنون في الأنبار احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، على قلادة الإبداع وشهادة الشكر والتقدير في الحفل الختامي للاسبوع الثقافي الذي اقيم على ارض الكلية يوم الاربعاء 10/4/2019 ، بحضور نخبة من الاكاديميين والقادة الامنيين في المحافظة .
واثنى عميد كلية المعارف الجامعة الدكتور يعقوب احمد ، على الدور المتميز لقصر الثقافة والفنون في اقامة المعارض الفنية و المشاركة الفعالة في انجاح هذا الحدث الثقافي المهم الذي حضره نخبة من الفنانين والشعراء من مختلف محافظات العراق .
من جانبه شكر مدير القصر الثقافي لطيف عطية محارب ، كلية المعارف المتمثلة بالعميد ، مقدما لهم شهادة الشكر والتقدير لبذلهم الجهد والمال في سبيل اقامة هكذا عرس ثقافي متميز يعيد للمحافظة رونقها ، ويبعد عنها غبار الحرب لتعود الى المشهد الثقافي بكل قوة .
يذكر ان الاسبوع الثقافي انطلق يوم السبت 6/4/2019 وتواصل حتى يوم الاربعاء العاشر من شهر نيسان ، وشارك فيه القصر الثقافي على مدار الاسبوع بأقامة معارض فنية ، و حفل توقيع رواية ، اضافة إلى المشاركة في الندوات والفعاليات الثقافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق