البيوت الثقافية
أخر الأخبار

البيت الفيلي يُكرم بدرع الإبداع وقلادة التميز

البيت الفيلي يُكرم بدرع الإبداع وقلادة التميز

إيهاب الكناني
تصوير : عبد الخضر شويع
كُرم البيت الثقافي الفيلي إحدى تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار ,متمثلا بمديرته فخرية جاسم محمد بدرع الإبداع وقلادة التميز ، خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة ضفاف الفرات بمناسبة الذكرى السنوية السادسة على تأسيسها ، برعاية وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور عبد الامير الحمداني ، شهدتها قاعة عشتار بمقر الوزارة يوم الثلاثاء 16/نيسان/2019. .
وجاء تكريم البيت الثقافي الفيلي في الاحتفالية التي حضرها مدير مكتب الوكيل الاقدم للوزارة جابر الجابري ، والنائب السابق بمجلس النواب فوزي أكرم ، امين المكتبة التركمانية ، وعدد من المؤسسات الاعلامية ومنظمات المجتمع المدني والمثقفين والأدباء ، تقديرا لدوره الفعال واختياره كأفضل البيوت الثقافية تواصلا ، سواء اكان إعلاميا أو ثقافيا ، ولحضوره المستمر في جميع الفعاليات والمناسبات التي تقيمها المؤسسة على مدار السنة .
ادارت الاحتفالية ، الإعلامية شهد عبد الستار ، حيث استهلت بقراءة أية من الذكر الحكيم ، فكلمة رئيس مؤسسة ضفاف الفرات فائق الخزرجي مشيرا فيها الى دور المؤسسة الإعلامية منذ صدورها قبل ست سنوات في رفد الحركة الثقافية والأدبية والفنية والاجتماعية وحتى الرياضية رغم الصعاب التي واجهتها الصحيفة .
النائب السابق فوزي أكرم ، شكر المؤسسة دعوته لحضور الاحتفالية ، ملقيا بعض الابيات الشعرية باللغة التركمانية ، كما شهدت الاحتفالية ايضا ، تكريم عدد من الشخصيات بدرع الإبداع وقلادة التميز.
في نهاية الحفل شكر رئيس صحيفة ضفاف الفرات فائق الخزرجي ، البيت الثقافي كادرا وإدارة على حضورهم المستمر لرفد الحركة الثقافية في البلاد مانحا كادر البيت قلادة الابداع ، متمنيا لهم المزيد من العطاء الدائم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق