البيوت الثقافية
أخر الأخبار

الشاعرة زهراء وائل في ضيافة البيت الثقافي السماوي

الشاعرة زهراء وائل في ضيافة البيت الثقافي السماوي

احتضنت قاعة عبد الجبار بجاي جلسة توقيع كتابي (سكرة الصمت وللفراغ وشم وذاكرة) التي اقامها البيت الثقافي في السماوة احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار عصر الجمعة 19-4-2019 .
المجموعتين الشعريتين صدرتا للشاعرة زهراء الوائلي عن دار الهجان للنشر والتوزيع في البصرة ، الشاعر عامر موسى الشيخ قدم الشاعرة وتحدث عن منجزيها وتجربتها الشعرية واصفا اياها انها تمتلك رصانة وابداع وصور شعرية غاية في الروعة والمضمون ، بعدها القت الشاعرة الوائلي نماذج من قصائد المجموعتين بالقاء جميل وعن ظهر قلب ، مما ابهرت الحاضرين من الادباء والشعراء والكتاب والفنانين والمثقفين الذين اكتضت بهم القاعة واطالوا التصفيق لها ، لقدرتها الفائقة .
الشاعر الكبير قاسم والي والدكتور الشاعر باقر الربيعي والقاص انمار رحمة الله والشاعر والناقد عيال الظالمي اثنوا على الشاعرة وقالوا : زهراء الوائلي تمتلك موهبة كبيرة تجلت فيها المقدرة والابداع الصوري ، وكان التعبير واضح ومرهف وحساس وسيصبح لها باع طويل في عالم الشعر ، ومستقبل زاهر سيما وهي في مقتبل العمر والظهور الاول لها .
في الختام تم توقيع مجموعة من النسخ واهدائها الى الحاضرين ، وشكرت الشاعرة الوائلي البيت الثقافي في السماوة لاحتضان امسيتها ولقائها المباشر بالجمهور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق