البيوت الثقافية
أخر الأخبار

بيت الصدر الثقافي في بطولة المحافظ لخماسي الكرة

بيت الصدر الثقافي في بطولة المحافظ لخماسي الكرة

شارك البيت الثقافي في مدينة الصدر التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار في بطولة كأس المحافظ لخماسي كرة القدم للمؤسسات الحكومية في المدينة نظمتها مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر.
وخاض فريق بيت الصدر في البطولة التي انطلقت في القاعة المغلقة لمنتدى شباب القدس ثلاثة مباريات ضمن المجموعة الأولى، مع فرق تربية الرصافة الثالثة ، الشرطة المجتمعية ، قائمقام الصدر الثاني.
وكانت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر قد عقدت في وقت سابق مؤتمراً فنياً قبل افتتاح البطولة شهد حضور مدراء الدوائر والمؤسسات في مدينة الصدر المشاركة في البطولة ، لمناقشة لوائح وضوابط البطولة كأعمار اللاعبين ، قانون اللعبة ، الالتزام بالروح الرياضية ،الابتعاد عن اللعب العنيف كونه يقتل الروح الرياضية.
وأكد مدير مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر حسام الجزائري : أن الغاية من هذه البطولة هو التعارف ورسم البسمة على وجوه الجمهور الذي سيحضر لمشاهدة المباريات ، و لتعزيز التواصل بين كافة أفراد المجتمع العراقي الأصيل المتمثل بموظفي الدولة من أجل عراق خالٍ من العنصرية والطائفية ، مشدداً على أهمية تعزيز اواصر المحبة والتعاون ، فالرياضة ليست فوز وخسارة فقط بل هي (حب وطاعة واحترام ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق