البيوت الثقافية
أخر الأخبار

معرض للصور الفوتوغرافية في بيت الشعلة الثقافي

معرض للصور الفوتوغرافية في بيت الشعلة الثقافي

احتضن البيت الثقافي في مدينة الشعلة احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، معرضا للصور الفوتوغرافية للمصور الصحفي ، ورسام الكاريكاتير كريم كلش بعنوان ” الطفولة في العراق .. الى اين يوم الاحد 2019/4/21.
اقيم المعرض احتفاءا بالمسيرة الابداعية لكلش ، باعتباره احد رموز الجيل الثاني من المصورين الفوتوغرافيين ، وقبيل افتتاح المعرض قدم كلش نبذة مختصرة عن سيرته الشخصية والابداعية ، مسلطا فيها الضوء على منجزاته في مجالات التصوير ورسم الكاريكاتير والصحافة ، مشيرا الى ابرز مساهماته في المعارض التي اقيمت داخل البلد وخارجه وما حاز عليه من جوائز وشهادات تقديرية تثمينا لابداعه .
بعد ذلك افتتح مدير منتدى شباب الشعلة الشيخ حميد التميمي ، المعرض بحضور عدد من الناشطين المدنيين وكادر منتدى الشباب وممثلين عن الشرطة المجتمعية وطلبة المدارس من كلا الجنسين ، واعرب الحضور عن اعجابهم بالمعرض سيما وانه يعكس الواقع المأساوي للطفولة في العراق جراء ما الم بالبلد من حروب ودمار .
في ختام المعرض اعرب المصور الصحفي ورسام الكاريكاتير ،كريم كلش عن امتنانه لمبادرة البيت الثقافي ، وحرصه على التواصل مع المبدعين في شتى المجالات بهدف تسليط الضوء على نتاجاتهم الابداعية ، فيما ثمنت ادارة البيت الثقافي والحضور على جهود كلش من اجل انجاز المعرض الذي جسد باعماله اسمى معاني الانسانية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق