البيوت الثقافية
أخر الأخبار

البيت الثقافي الفيلي يشارك دار المسنين أفراحهم

البيت الثقافي الفيلي يشارك دار المسنين أفراحهم

إيهاب الكناني
تصوير: عبد الخضر شويع
شارك البيت الثقافي الفيلي إحدى تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار , في حفل زواج اثنين من المسنين الذي أقامته دار المسنين في الرشاد التابع إلى محافظة بغداد / ذوي الاحتياجات الخاصة يوم الاثنين 22/4/2019 .
افتتحت الاحتفالية عضو مجلس النواب انسجام الغراوي التي عبرت عن سعادتها وفرحها لهذه المبادرة الرائعة لرسم السعادة على وجوه المسنين ، بعد ما عانوه من العذاب والتهميش في حياتهم ، بعدها بدأت الأناشيد والأفراح, وتوزيع الحلوى على الحضور وسط فرحة الحضور المشارك بالحفل .
في نهاية الحفل الذي حضره سفيرة السلام سميرة الفيلي ، ورئيس منظمة سازان الانسانية ورابطة مبدعي مدينة الثورة ، وعدد من منظمات المجتمع المدني ، تقدمت إدارة دار المسنين بالشكر والتقدير إلى كادر وإدارة البيت الثقافي الفيلي متمثلا بمديرته فخرية جاسم محمد ، على مشاركتهم الرائعة في الحفل وجعلها في ميزان حسناتهم متمنين لهم المزيد من الموفقية والنجاح الدائم.
يذكر إن دار المسنين في الرشاد لديها مايقارب (97) مسنا رجالا ونساءا ، وقد وفرت لهم الدار جميع وسائل الراحة وعنايتهم صحيا وبدنيا , كما وفرت للعروسين جميع مستلزمات الحياة الزوجية ، بالتعاون مع المنظمات الإنسانية والخيرية وان الدار مؤهلة من جميع جوانب العيش الكريم لهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق