البيوت الثقافية
أخر الأخبار

تكريم البيت الثقافي بدرع الابداع

تكريم البيت الثقافي بدرع الابداع

حيدر البديري
تصوير : حسين العتابي
كرمت نقابة الحلاقين والمزينين فرع واسط ، وفريق لنا بصمة التطوعي البيت الثقافي في واسط احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، بدرع الابداع وقلادة التميز على هامش مهرجان سومريون لفن الابداع والحداثة والذي اقيم برعاية اتحاد نقابات عمال واسط بالتعاون مع نقابة الحلاقين والمزينين فرع بابل .
المهرجان الذي جرت فعالياته في قاعة الادارة المحلية وسط مدينة الكوت ، شهد مشاركة عدد كبير من حلاقي ومصممي الازياء من جميع محافظات العراق كافة . وبينت رئيس نقابة الحلاقين والمزينين فرع واسط ، خبيرة التجميل سهام محمد سلمان : ان المهرجان هذا العام شهد نقلة نوعية في عدد المشاركين من مصممي ازياء وحلاقين جاءوا من مختلف محافظات العراق ، قدموا خلال المهرجان عروض متنوعة لتصاميم الازياء الحديثة والتراثية فضلا عن تقديم فقرة لقصات الشعر , مشيرة الى ان هذا المهرجان يعد الاول من نوعه على مستوى المحافظة وهو يقام للسنة الثانية على التوالي .
من جانبه قدم البيت الثقافي في واسط مناف سعدون العتابي الشكر والتقدير للقائمين على المهرجان ، ومبادرتهم في تكريم البيت الواسطي , مبينا ان هذا التكريم يعد حافزا للاستمرار بالعمل على النهوض بالحركة الثقافية الواسطية وتطويرها لترتقي الى المستوى الذي يطمح لها كل مثقفي واسط الاعزاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق