البيوت الثقافية
أخر الأخبار

مؤسسة الشهداء في ضيافة الثقافي الواسطي

مؤسسة الشهداء في ضيافة الثقافي الواسطي

حاتم القريشي
تصوير : حسين العتابي
زار وفد من مؤسسة الشهداء في واسط برئاسة مسؤول العلاقات والاعلام علي محمود حسن ، البيت الثقافي الواسطي احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار .
استعرض مدير البيت الثقافي مناف العتابي اهم الأعمال التي يقوم بها البيت الثقافي الواسطي ، ودوره المتميز في دعم واحتضان كافة الأوساط الثقافية بجميع مسمياتها ، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات المتنوعة ، فضلا عن إقامة الدورات وورش العمل والندوات الثقافية مشيرا إلى أن البيت الثقافي يعمل وفق توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة بتفعيل الحراك الثقافي من خلال هذا الصرح الذي أصبح محط أنظار الجميع .
من جانبه أعرب مسؤول العلاقات والاعلام في المؤسسة علي محمود حسن عن سعادته لهذه الزيارة ، متمنيا للعاملين في هذا الصرح الثقافي المزيد من التقدم والإبداع في مسيرتهم الثقافية ، مؤكدا ضرورة العمل على توعية الشباب والتركيز عليهم من خلال إقامة الندوات وأنشطة مختلفة , مشيدا بدور الثقافة بنشر مبادئ التعاون والتسامح والوعي بين أبناء المجتمع الواحد من خلال المجال الثقافي .
وتم خلال الزيارة الإتفاق على اقامة ندوة ثقافية استذكارا للمقابر الجماعية ، بعدها تجول وفد مؤسسة الشهداء في أروقة البيت الثقافي مطلعا على اهم الأعمال التي يقوم بها الموظفين ، وكذلك اطلع على أرشيف صور الفعاليات الثقافية التي نظمها البيت الثقافي .
في ختام الزيارة أثنى الوفد على دور البيت الثقافي الواسطي في رعاية وإقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة والتي تسهم الارتقاء بالواقع الثقافي الواسطي ، وتنسجم مع رسالتهم الثقافية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق