البيوت الثقافية
أخر الأخبار

مدير البيت الثقافي في الصويرة يشيد ببطولات ام قصي

مدير البيت الثقافي في الصويرة يشيد ببطولات ام قصي

اشاد مدير البيت الثقافي في الصويرة احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، يبالبطولات التي قدمتها المرأة العراقية الاصيلة ام قصي .
وقال خلال مشاركته في برنامج (ابناء ام قصي ) من قضاء الصويرة والذي يبث في قناة العراقية في شبكة الاعلام العراقي : ان ام قصي هي ام العراقيين هذه المرأة العراقية التي سطرت اروع البطولات في مجابهه عصابات داعش الارهابية ، واثبتت للعالم اجمع ان المرأة العراقية هي محاربة وقائدة في الميدان ، كما انها ربة بيت ومعلمة وطبيبة ومهندسة . وام قصي كانت تمثل كل هؤلاء النساء من خلال عملها البطولي الذي أوت فيه ابناءها من المقاتلين من جنوب العراق وجابهت اعتى قوة ارهابية الا وهي داعش الانجاس .
واوضح اننا في قضاء الصويرة ، وفي مضيف احد ابناءها الذي انقذتهم من داعش كنا في استقبالها ، وكان للبيت الثقافي الدور البارز في الاستضافة والمشاركة في البرنامج ، مشيرا الى النصب التذكاري الذي اقامته وزارة الثقافة تمجيدا لها ولعمها البطولي ، ونحن من الصويرة بعشائرها بشكل عام ، ودوائرها ومن ضمنها شعبة البيت الثقافي في الصويرة نحيي ونقدر ونفتخر بهذه المرأة العراقية الاصيلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق