البيوت الثقافية
أخر الأخبار

افتتاح المعرض الفني لنادي برشلونة الرياضي في ديالى

افتتاح المعرض الفني لنادي برشلونة الرياضي في ديالى

افتتح عضو مجلس محافظة ديالى عبد الله عزيز الزيدي و مدير اعلام قيادة شرطة ديالى العقيد غالب العطية ، معرض التصاميم و الرسوم الرياضية الاول للفنان ادريس العزي تناول نادي برشلونة الرياضي ، شهدته قاعة مديرية شباب ورياضة ديالى .
المعرض الذي اقيم برعاية البيت الثقافي في ديالى احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، ومديرية الشباب والرياضة في محافظة ديالى ، تضمن تصاميم للأعمال الفنية الرياضية من ورق الابرو اللاصق ويعتبر اول معرض من هذا النوع في ديالى .
وقال الفنان ادريس العزي : اختير نادي برشلونة الاسباني لأنه نادي عالمي غني بالإنجازات والألقاب لعب له اشهر وابرز نجوم الكرة العالمية ، ولديه مشجعين في جميع أنحاء العالم وأكثر مشاهدة عالمية عندما يلعب الكلاسيكو مع غريمه نادي ريال مدريد وله كاريزما لدى الشباب ، والمعرض يتناول المسيرة المختصرة لنادي برشلونة الإسباني منذ تأسيسه منذ سنة ١٨٩٩- ٢٠١٩ ويشمل جميع الشعارات التي حملها النادي والملعب والملابس و الخطة التي يلعب بها والألقاب ونجوم الكرة العالمية من مثل النادي خلال المسيرة الكروية .
تقدم الحضور بالشكر لكادر البيت الثقافي ديالى ، كونه يعتبر من المحتضنين لهذه المواهب الجميلة ، ومن جانبه تقدم البيت الثقافي بالشكر و الامتنان لكافة الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق