البيوت الثقافية
أخر الأخبار

أمسية شعرية في ثقافي العزيزية

بالتعاون مع البيت الثقافي في العزيزية احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار ، أقام منتدى شعراء العزيزية أمسية شعرية لنخبة من شعراء منتدى بغداد السلام ومنتدى العزيزية شهدتها قاعة ثقافي العزيزية .
استهلت الأمسية التي كان عريف حفلها الشاعر علي يوسف وحضرها عضو مجلس محافظة واسط غالب حمد الرديني ، وعدد من أعضاء المجلس المحلي ورؤساء الدوائر الحكومية ، ومنظمات المجتمع المدني والشعراء والأدباء والمثقفين ، وجمع غفير من أبناء القضاء ، بتلاوة أي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق .
بعدها القيت قصائد شعرية شارك في القائها كل م
ن الشاعر رياض خضر ومرتضى هاشم ، وعلاء العكيلي وكرار الشيخ وحسين اطعين وخلدون أبو ميار وأبو إبراهيم البغدادي ، وسلمان العزاوي وسنان الشحماني وواثق التميمي وسجاد رياض وحسن الخالدي.
عبر الشعراء بقصائدهم حب الوطن والانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية وأبناء الحشد الشعبي ضد الجماعات الإرهابية ، وتماسك أبناء الشعب بجميع أطيافه ونبذ الطائفية ، وفي ختام الأمسية أثنى الحضور على دور البيت الثقافي في العزيزية لدعمه واحتضانه الأوساط الثقافية لمواصلة إبداعاتهم التي تسهم في تفعيل الحراك الثقافي في القضاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق