البيوت الثقافية
أخر الأخبار

رئيس جمعية الحقوقيين و لجنة المجتمع المدني في نقابة المحامين بضيافة الثقافي الواسطي

حاتم القريشي
تصوير / حسين العتابي
زار رئيس جمعية الحقوقيين في واسط ووفد من لجنة المجتمع المدني في نقابة المحامين في واسط والذي ضم كل السيد وسيم الشمري رئيس جمعية الحقوقيين و المحامي حازم البدري والمحامي علاء العتابي ممثلين عن لجنة المجتمع المدني في نقابة المحامين البيت الثقافي الواسطي والتقى الوفد خلال زيارته مدير وموظفي البيت الثقافي .
وفي مستهل اللقاء استعرض مدير البيت مناف العتابي اهم الأعمال التي يقوم بها البيت الثقافي الواسطي ودوره المتميز في دعم واحتضان كافة الأوساط الثقافية بجميع مسمياتها وذلك من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات المتنوعة فضلا عن إقامة الدورات وورش العمل والندوات الثقافية مشيراً إلى أن البيت الثقافي في واسط يعمل وفق توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة بتفعيل الحراك الثقافي من خلال هذا الصرح الذي أصبح محط أنظار الجميع .
من جانبه أعرب السادة وسيم الشمري والسيد حازم البدري والسيد علاء العتابي عن سعادتهم بهذه الزيارة متمنيا للعاملين في هذا الصرح الثقافي المزيد من التقدم والإبداع في مسيرتهم الثقافية مؤكدين” على ضرورة العمل على توعية الشباب والتركيز عليهم من خلال إقامة الندوات وأنشطة مختلفة , مشيدين ” بدور الثقافة بنشر مبادئ التعاون والتسامح والوعي بين أبناء المجتمع الواحد من خلال المجال الثقافي .وتم خلال الزيارة الإتفاق على اقامة ندوات ثقافية وحوارية ومد جسور التعاون المشترك بين الجانبين . بعدها تجول الوفد في أروقة البيت الثقافي واطلع على أرشيف صور الفعاليات الثقافية التي نظمها البيت الثقافي .
وفي ختام الزيارة أثنى الوفد على دور البيت الثقافي الواسطي في رعاية وإقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة والتي تسهم بالارتقاء بالواقع الثقافي الواسطي والتي تنسجم مع رسالتهم الثقافية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق