إعلانات
أخر الأخبار

الترشيح لمسابقة نجيب محفوظ للرواية لعام 2019

زينب ياس
تنظم وزارة الثقافة المصرية مسابقة نجيب محفوظ في الرواية العربية في مصر والعالم العربي لاختيار افضل الاعمال الروائية لعام 2019 .
المسابقة التي اعلن عنها المجلس الاعلى للثقافة في مصر ستقام نهاية العام الحالي ، ستمنح لأفضل الروايات المنشورة التي صدرت خلال عامي 2017/ 2018 للمصريين والعرب المقيميين بالخارج .
وتتضمن شروط المشاركة ، ان لا يتقدم المتسابق بالرواية نفسها لمسابقة اخرى حتى يتم الاعلان عن نتيجة المسابقة , ويرفق اقرار منه بذلك , ان يقدم المتسابق اقرارا بأنه لم يحصل على اية جائزة في مسابقات اخرى عن الرواية المقدمة , يقدم اربع نسخ للرواية , لا يتم استرداد الاعمال بعد فحصها , وعلى المتقدم التوجه لإدارة المسابقات بمقر المجلس الاعلى للثقافة لملئ استمارة المسابقة وتسليم الاعمال والسيرة الذاتية المختصرة مطبوعة على اسطوانة مدمجة ، وأيضا صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ورقم الحساب البنكي , وسيمنح الفائز لافضل رواية مصرية خمسة وسبعون الف جنيه مصري , وكذلك سيمنح المبلغ نفسه لافضل رواية عربية.
الجدير بالذكر ان آخر موعد لتلقي الاعمال سيكون في الحادي والثلاثين من شهر تشرين الاول / اكتوبر 2019، ويتم ارسال المشاركات على العنوان التالي 1 شارع الجيلاية -الاوبرا – الجزيرة – المجلس الاعلى للثقافة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق