البيوت الثقافية
أخر الأخبار

البيوت الثقافية تشارك الجيش العراقي عيده الـ 99

شاركت عدد من البيوت الثقافية التابعة لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار قوات الجيش العراقي الباسل بمناسبة الذكرى الـ 99 لتاسيسه .
فقد قدم البيت الثقافي في الفلوجة التهاني والتبريكات بعيده الاغر بأحر لجميع المراتب والجنود الاشاوس ، مؤكدين بأن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة التي تحمل المعاني العظيمة التي يستذكرها العراقيون في الملاحم البطوليه لجيشنا الباسل الذي حقق الانتصارات المذهلة في كل معارك الشرف التي خاضها وبكل بسالة وشجاعة وقدم التضحيات الغالية من اجل الدفاع عن العراق ارضاً وسماءً. وصدحت اطفال المدينة بحب الوطن وجيشه العظيم وقُدمت لهم باقات الورد تعبيرآ عن فرحهم وحبهم ،


كما قام البيت الثقافي في مدينة الصدر بجولة ميدانية لعدد من السيطرات التابعة للقوات الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية الرابضة في قواطع مدينة الصدر يوم الثلاثاء المصادف 2020/1/7 .
وقدم موظفو البيت الثقافي التهاني والتبريكات لجميع الشعب العراقي الابي وبالخصوص الابطال من ابناء العراق من قواتنا في الجيش والشرطة الذين سطروا تاريخ العراق العظيم بمداد دماء الشهداء، وكانت نواة تأسيس الجيش العراقي الباسل مع تأسيس الدولة العراقية 1921 بتشكيل فوج الإمام موسى الكاظم (ع). وقدم موظفو البيت الثقافي في مدينة الصدر، الأعلام والزهور والحلوى للمنتسبين مثل الاواصر المتينة التي حفظت الوحدة الوطنية رغم كل التحديات الكبيرة التي واجهها جيشنا البطل .
فيما اعربت القوات الامنية عن الشكر والتقدير لإدارة وكادر البيت الثقافي في مدينة الصدر ، مبين ان هذه الزيارة ستزيدنا قوة وعزيمة واصرار على حماية امن العراق وسيادته داعين الله عز وجل ان يحفظ العراق وأهله .
ونظم البيت الثقافي الفيلي جولة ميدانية لعدد من السيطرات المتواجدة في منطقتي شارع فلسطين والشعب يوم الثلاثاء 7/1/2020 ، مهنئا قواتنا الأمنية من منتسبي الجيش العراقي البطل حيث سطر أروع البطولات في سوح القتال ليومنا هذا أخرهم طرد تنظيم داعش الإرهابي.
وقام موظفي البيت الثقافي حاملين معهم باقات من الزهور والحلويات بالاحتفال مع المنتسبين ومشاركتهم عيدهم وأفراحهم ، وقد عبر المنتسبون عن شكرهم وتقديرهم لإدارة وكادر البيت الثقافي ألفيلي .
وقال ان هذه الزيارة لن تزيدنا إلا إصرارا وقوة وعزيمة في حماية امن العراق وسيادته داعين الله عز وجل ان يحفظ العراق وأهله وشعبه وأن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق