البيوت الثقافية
أخر الأخبار

بيت الحسينية الثقافي يحتفل بعيد الجيش والشرطة العراقية

كامل منصور كاظم
تصوير : حسن فليح حسن
اقام البيت الثقافي في الحسينية التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة بوزارة الثقافة والسياحة والآثار،بالتعاون مع الشرطة المجتمعية لقاطع الزهور وبمشاركة إدارة وطلبة مدرسة السرور الابتدائية المختلطة احتفالية بالذكرى الـ99 لتأسيس الجيش العراقي والذكرى الـ 98 لتأسيس الشرطة العراقية يوم الخميس 9/1/2020.


استهلت الاحتفالية بمراسم رفع العلم العراقي وقراءة النشيد الوطني ،بعدها قدم عدد من الطلبة اوبريت الشهيد و رجال الداخلية بإشراف الأستاذ محمد الإزيرجاوي ، ثم ألقيت القصائد والأناشيد الوطنية التي مجدت المناسبتين ، وتخلل الاحتفالية إلقاء المحاضرات التوعوية للطلبة اشتملت على النصائح والارشادات في الجوانب الأمنية والاجتماعية والإنسانية.
في الختام قدم وفد البيت الثقافي شهادة التقدير لإدارة المدرسة تثمينا واعتزازا، لمشاركتها في إقامة الاحتفالية و انجاحها ، متمنية لها التوفيق والسداد في خدمة المسيرة التربوية في عراقنا الناهض.


وأعرب معاون مدير مدرسة السرور الابتدائية المختلطة فلاح حسن حمادي عن شكره وتقديره لوفد البيت الثقافي والشرطة المجتمعية لتواصلهم مع المؤسسات التربوية من أجل إشاعة الثقافة المجتمعية في الوسط الطلابي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق